هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة

  • وقت الافراج:2024-04-24 17:24:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:318
  • وصف سريع:

    هوبي,افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب. يُمنع منعًا باتًا تبد

محتوى المقال

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

هوبيتتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: مناسبة للنقل لمسافات طويلة ؛ يمكن أن تخطو على القدم وجهاز الحماية ؛ خفيفة الوزن , سهلة الرفع ؛ تصميم عجلة فريد لضمان السلامة ؛ الهندسة تصميم المقبض , اجعل المشغل يعمل بشكل مريح.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

آنا ووتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.


هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة



تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

يمكن أن يؤدي الاستخدام الصحيح للمصاعد الهيدروليكية إلى إطالة عمر خدمتها ويلعب دورًا مهمًا , فكيف يتم استخدامها؟ ارتفاع سعر المصنع المهنية , والخدمة , والتسوية في الموقع , وإدارة النزاهة!

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

التوصية والتشاور يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.


هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة



المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

أحدث الاستشارات تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

يجب وضع منصة الرفع في وضع الخندق , ويجب القيام بعمل مضاد للانزلاق المقابل ؛ قم بإزالة صندوق التروس الخاص بالمعدات ,هوبيالكلمة مصعد,هوبي1 طن مصعد 8 أمتار,هوبيثابت مصعد, وإزالة صندوق الزيت الذي يحمل عمود الدوران , وإخراج البلاط السفلي وامتصاص الزيت ؛ واختبار السيارة ببطء , وتحقق مما إذا كان السطح المحيط بقطر تثبيت العمود قد تعرض لأضرار جسيمة ؛ إذا كان الضرر خطيرًا وكان الذهب التنغستن مشغولًا , فيجب صقله بحجر الزيت ؛ أسفل المحرك , ويتم حمل النائم على حافة الخندق داخل السكة , ويتم سحب المحرك بانتظام بواسطة رافعة لإزالة البلاط العلوي ؛ الجزء المهم من منصة الرفع كيفية التعامل مع تلف المعدات تحقق من حالة جلبة المحمل وامتصاص الزيت , وتحقق من سبب الضرر , واستبدل شجيرة المحمل , قم بتنظيف صندوق زيت العمود ؛ بعد تجميع جميع الأجزاء , قم بتثبيت ممتص زيت جديد على صندوق الزيت للعمود , قم بتنظيف زيت العمود ؛ زيت تروس صندوق التروس وفقًا للوائح ؛ نضوب محمل صندوق المحور هو الأكثر نضوب المحمل المشترك للصف الخارجي وفي الحالات الخطيرة , سيتم تثبيت صندوق المحور ومجموعة العجلات معًا , مما يؤثر على تشغيل الجهاز.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

هوبيالمصعد الثابت هو نوع من معدات النقل التي ترفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض. وهي تستخدم في الغالب في أماكن مثل نقل البضائع بين اختلافات الارتفاع في خطوط الإنتاج , والمواد داخل وخارج خط التجميع , ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج ولها وزن معين في العالم. نظرًا لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات , فقد حسنت بشكل كبير من القوى العاملة والوقت والتكلفة متوافقة مع الاستخدام الحديث.


افيلمعلومات المنتج الأخرى
  • مانشيستر2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

    مانشيستر2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

  • كولمبودليل السكك الحديدية نوع مصعدحول اختيار التثبيت

    كولمبودليل السكك الحديدية نوع مصعدحول اختيار التثبيت

  • تيسيد20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحدما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

    تيسيد20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحدما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

  • أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعطريقة التمييز بين الدونية

    أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعطريقة التمييز بين الدونية

  • نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    نيوهام201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلبمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • فريسنودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

    فريسنودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

  • بيركينهيد201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسيتوريد الإنتاج

    بيركينهيد201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسيتوريد الإنتاج

  • بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتقلبات أسعار الصناعة

    بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتقلبات أسعار الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة ، توفر لك هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة من شركتنا ، وخدمة هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة. هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هوبي20 طن مصعدما يجب تجنب سوء الفهم في الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!